0303-2019

السلسلة الوثائقية حرب القرن War of the Century 1999 مترجم

الحقيقة وراء حرب هتلر وستالين على لسان من شاركوا في تلك الحرب

تاريخ الإضافة : الأحد 03 03 2019 - 10:49 مساءً اخر تحديث : الإثنين 04 03 2019 - 02:04 صباحاً
2,464
السلسلة الوثائقية حرب القرن War of the Century 1999 مترجم
السلسلة الوثائقية حرب القرن War of the Century 1999 مترجم : كانت الحرب الأكثر دموية في التاريخ ، ولكن غزو هتلر الوحشي للاتحاد السوفييتي والقتال اللاحق لستالين لم يكن معروفًا كثيرًا في الغرب.
مات أكثر من 30 مليون شخص خلال حرب هتلر وستالين الرهيبة في الشرق – أكثر من أي حرب أخرى في التاريخ. لكن منذ سقوط جدار برلين ، سمح للصحافيين الغربيين بالدخول بحرية إلى أولئك الذين شاركوا في النزاع. أخيرا يمكن الكشف عن الحقيقة وراء الحرب بشهادة مباشرة من أشخاص ارتكبوا الفظائع والضحايا الذين عانوا من كلا الجانبين. أكثر من عامين في صنع وتصوير في ألمانيا والمجر وبولندا وروسيا وأوكرانيا وبيلوروسيا ، حرب القرن يكشف حتى الآن الأدلة الوثائقية غير المنشورة التي تتحدى العديد من افتراضاتنا حول لماذا قرر هتلر غزو روسيا والاستجابة السوفياتية ل العدوان الألماني. تستخدم السلسلة لقطات أرشيفية وأدلة وثائقية وشهادات متحركة للكشف عن تعقيدات هذه الحروب الأكثر وحشية ،

الحلقات
1 - امال عريضة
بالإشارة إلى المواد المصورة والمكتوبة التي ظهرت فقط منذ انهيار الشيوعية ، ينظر هذا البرنامج في خطط هتلر لغزو الاتحاد السوفييتي. تحدث شهود عيان لأول مرة على شاشة التلفزيون عن رعب الشهور الأولى من الصراع.

2 - إعصار الرعب
ينظر هذا البرنامج في معركة موسكو ويأخذ بعين الاعتبار لماذا مات المزيد من المدنيين في هذه الحرب أكثر من أي تاريخ آخر.

3 - تعلم الفوز
خلال عام 1942 ، انتقل الجيش الأحمر من الهزيمة إلى النصر.

4 - الثأر
يصف هذا البرنامج تقدم الجيش الأحمر الدراماتيكي والمقاومة الوحشية الألمانية. يكشف الشهود كيف كانت الأيام الأخيرة للصراع بربريًا تتعدى الفهم.
حرب القرن,War of the Century,وثائقي,تاريخي,الاتحاد السوفييتي,حرب هتلر وستالين حرب القرن,War of the Century,وثائقي,تاريخي,الاتحاد السوفييتي,حرب هتلر وستالين
  • سنة الانتاج : 1999
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا