0403-2019

السلسلة الوثائقية The Nazis: A Warning from History 1997 مترجم

سلسلة وثائقية هن الأساطير المشهورة المحيطة بصعود وسقوط النازيون

تاريخ الإضافة : الإثنين 04 03 2019 - 03:11 مساءً اخر تحديث : الإثنين 04 03 2019 - 03:14 مساءً
3,561
السلسلة الوثائقية The Nazis: A Warning from History 1997 مترجم
السلسلة الوثائقية النازيون تحذير من التاريخ The Nazis: A Warning from History 1997 مترجم : يعرض الأساطير المشهورة المحيطة بصعود وسقوط الرايخ الثالث. يستكشف المسلسل كيف وصل النازيون إلى السلطة ، وكيف حكموا ، وكيف عالجوا أراضيهم المحتلة ، وقبل كل شيء ، كيف يمكن لأمة مثقفة أن تكون مسؤولة عن مثل هذه الأعمال اللاإنسانية. كيف يمكن أن يكون حزب سياسي شرًا أساسيًا وعنصريًا علنيًا عندما يأتي النازيون إلى السلطة؟ هذا لا يزال واحدا من أكثر الأسئلة الغامضة في القرن الماضي. يدرس المؤرخ المشهود لورانس ريس ما قاد دولة مثقفة في قلب أوروبا لارتكاب الفظائع التي ارتكبتها. وبذلك ، فإنه يكشف الأساطير الشعبية ويشجع على فهم القوى الحقيقية التي أدت إلى واحدة من أحلك الفصول في التاريخ الحديث. هل كانت ببساطة القوة المنومة لخطاب هتلر؟ هل فرض الجستابو أنفسهم حقاً بالإرهاب على شعب غير راغب؟ من خلال المقابلات مع الشهود والجناة ، جنبا إلى جنب مع أرشيف الأفلام والسجلات ، تكشف هذه السلسلة المكونة من ستة أجزاء عن واقع أكثر تقشعرًا للأبدان.

الحلقات
1 - المساعدة فى الوصول إلى السُلطه
كيف تم تشكيل الحزب النازي وتمكن أدولف هتلر من الصعود إلى السلطة. من بين الأشخاص الذين تمت مقابلتهم أعضاء سابقون في الحزب النازي وخصومهم.

2 - الفوضى والرضا
يفحص كيف أن السلطة النازية عززت وكيف تم تشكيل وتطبيق سياسات متطرفة وجذرية ، باستخدام مثال سياسة القتل الرحيم لفيليب بوهلر . كما يتم استكشاف المساعدة المقدمة إلى الجستابو من قبل المواطنين العاديين وتشمل الأحداث الأخرى التي يتم تغطيتها على Kristallnacht و remilitarisation. ومن بين الأشخاص الذين تمت مقابلتهم مسؤولين سابقين من النازيين ، وضابط في الجيش ، ورجل يهودي ، ونزيل في معسكر اعتقال مبكر .

3 - الحرب الخطأ
يتتبع الطريق إلى الحرب مع بريطانيا العظمى والتحالف مع الاتحاد السوفيتي . من بين الأشخاص الذين تمت مقابلتهم مسئولون ودبلوماسيون سابقون نازحون.

4 - الشرق المتوحش
يدرس الحكم النازي و ” التطهير العرقي ” في بولندا المحتلة تحت هانز فرانك ، ألبرت فورستر و آرثر غرايزر . من بين الأشخاص الذين أجريت معهم مقابلات رجل بولندي كان يخضع لـ ” Germanisation ” ، وهو ألماني من أصل إثني أُعيد توطينه في بولندا ومسؤول نازٍ سابق.

5 - الطريق إلى تريبلنكا
تقرير عن عمليات القتل الجماعي في الأراضي المحتلة بعد غزو الاتحاد السوفيتي. من بين الأشخاص الذين تمت مقابلتهم عضو سابق في فرقة إعدام وأحد الناجين من معسكر الإبادة في تريبلينكا .

6 - قتال حتى النهاية
يستكشف لماذا قاتلت ألمانيا عندما كانت الهزيمة العسكرية حتمية. من بين الأشخاص الذين تمت مقابلتهم جنود ألمان ومدنيون ألمان.
 
The Nazis: A Warning from History,النازيون تحذير من التاريخ,سقوط الرايخ الثالث,سقوط النازية,وثائقي The Nazis: A Warning from History,النازيون تحذير من التاريخ,سقوط الرايخ الثالث,سقوط النازية,وثائقي
  • سنة الانتاج : 1997
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا