0104-2014

ابُكاليبس - الحرب العالمية الثانية

سلسلة أفلام وثائقية من ستة أجزاء تناولت أحداث الحرب العالمية الثانية

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 01 04 2014 - 08:44 مساءً اخر تحديث : الخميس 07 12 2017 - 04:24 مساءً الموضوع محدث
41,964
ابُكاليبس - الحرب العالمية الثانية
أبوكالبيس: الحرب العالمية الثانية (بالفرنسية: Apocalypse, la 2e Guerre mondiale)، هي سلسلة أفلام وثائقية فرنسية مؤلفة من ستة أجزاء تناولت أحداث الحرب العالمية الثانية، السلسلة من إخراج دانييل كوستيل وإيزابيل كلارك، قام الملحن كينجي كاواي بوضع الموسيقى التصويرية للسلسلة.
تم إطلاق هذه السلسلة لترى النور بعد أن صبغت بالألوان، وقد أحيا فيها ما أماته الزمان؛ فعرضت الحرب العالمية الثانية كما لم يرها الناس من قبل.
إن سلسلة أبُكاليبـس تعرض ذلك الصراع الضخم من خلال عرض المصير الدرامي الذي واجهه من ذهبوا إلى الحرب من الجنود، ومن عانوا ويلات الحرب من المدنيين، ومن أداروها من القادة السياسيين والعسكريين، وقد أودت هذه الحرب الرهيبة بحياة 50 مليونًا من النساء والرجال حول العالم؛ مما جعل ولأول مرة عدد الضحايا من المدنيين يتساوى مع عدد الضحايا من العسكريين.
أذيعت أول مرة على قناة فرنسا 2 بين 8 و22 سبتمبر 2009, ثم نقلتها في الوطن العربي قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي وقام بالتعليق الصوتي على الأحداث المعلق الإذاعي محمد سعيد.
كانت مدة عرض الحلقة الواحدة 52 دقيقة، أي العرض الكلي لمدة ستة حلقات هو 312 دقيقة (أي 5 ساعات و20 دق).
ابوكاليبس,الحرب,العالمية,الثانية,ابُكاليبس,Apocalypse,هتلر,المانيا,فرنسا,الولايات المتحدة,روسيا,الحرب العالمية الثانية,ابكاليبس ابوكاليبس,الحرب,العالمية,الثانية,ابُكاليبس,Apocalypse,هتلر,المانيا,فرنسا,الولايات المتحدة,روسيا,الحرب العالمية الثانية,ابكاليبس ابوكاليبس,الحرب,العالمية,الثانية,ابُكاليبس,Apocalypse,هتلر,المانيا,فرنسا,الولايات المتحدة,روسيا,الحرب العالمية الثانية,ابكاليبس
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا